قصة وأحداث مسلسل الملكة ياسمين عبد العزيز
قصة وأحداث مسلسل الملكة ياسمين عبد العزيز

قصة وأحداث مسلسل الملكة ياسمين عبد العزيز

ملخص الأحداث فى مسلسل الملك،تشارك ياسمين عبد العزيز هذا العام في الموسم الرمضاني بمسلسل الملكة، الذي تقدم فيه عمل جديد من نوعه يختلف عن نوعية الأدوار التي تلعبها فى مسلسل الملكه ، فهي تجسد دور مهندسة متزوجة من ضابط شرطة ولديها ولد وبنت، ويختفي زوجها وتظل تبحث عنه، وفي أثناء ذلك تتعرض لمواقف كثيرة ويدور العمل في إطار تشويقي.

طاقم العمل فى مسلسل الملك

يشارك في مسلسل الملكه بجانب الفنانة ياسمين عبد العزيز النجوم فتحي عبد الوهاب،

  1. والنجمة ثراء جبيل،
  2. وأحمد صلاح حسني
  3. وهاجر الشرنوبي
  4. والفنان إسماعيل شرف،
  5. والفنان أحمد العوضي الذي حقق نجاحاً كبيراً مؤخراً بدوره في مسلسل نصيبي وقسمتك.

المؤلف فى مسلسل الملك

تأليف أمين جمال،

  • وورشة كتابة كاملة.

المخرج فى مسلسل الملك

إخراج حسام على.

أخبار مسلسل الملك

انتهى المؤلفان إبراهيم محسن وأمين جمال من كتابة مسلسل الملكة الذي تجسد بطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويقومون بتحضير جلسات مناقشة مع النجمة ياسمين عبد العزيز لباقي أحداث العمل، إذ لم يتم وضع الخطوط العريضة النهائية للمسلسل بعد.

وفي تصريحات خاصة لمؤلف العمل في جريدة الأهرام قال إن ياسمين عبد العزيز هي التي اختارت القصة بنفسها، فقد تم عرض ثلاث أفكار عليها فاختارت بنفسها الفكرة مما أدهشنا، ولكنها أكدت على أنها يجب أن تبتعد قليلاً عن ما تقدم من أعمال كوميدية حتى لا يمل الجمهور، ويشعر بالتجديد.

  • وقد قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بنشر صورة تجمعها مع طاقم العمل من مسلسل الملكة وعلقت على الصورة قائلة رمضان 2019.
  • وكانت النجمة ياسمين عبد العزيز قد انتهت من تصوير أغلب المشاهد الخاص بها فهي من الفنانات النشيطات فقد قامت بتصوير ثلاث أسابيع من العمل ومن المفترض أنها أرادت أن تنهى العمل قبل دخول رمضان الكريم فهي تريد أن تتفرغ في هذا الشهر لمتابعة الأعمال الفنية التي سوف تعرض.
  • وكان من آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز في رمضان الماضي مسلسل هربانة منها، وكانت الفنانة تجسد كل حلقة شخصية مختلفة، وقال بعض النقاد أن ياسمين عبد العزيز تميزت في هذا العمل بشكل كبير ويتنبأون خيراً بالعمل الجديد.
  • وأضافت الفنانة أن المسلسل سيكون حلقات متواصلة، وأضافت أنها شعرت بالسعادة الشديدة عندما قام فريق العمل بالاحتفال بعيد ميلادها وكان من أهم الحضور الفنان أحمد العوضي.

نبذة عن حياة الفنانة ياسمين عبد العزيز

تعد الفنانة ياسمين عبد العزيز فنانة مصرية برعت في جميع الأنواع الفنية من أفلام ومسلسلات ومسرحيات، وقد تزوجت في عام 2001 من رجل الأعمال الشهري محمد نبيل حلاوة ولديها ياسمين وسيف الدين،

  • وحدث بينهم انفصال في عام 2018،
  • ومن أشهر أعمالها التليفزيونية (قط وفار، امرأة من زمن الحب، الرقص على السلالم المتحركة، هربانة منها).
  • بينما من أشهر أعمالها المسرحية (رد قرضي وكده أوكي)،
  • ولكن شهرتها الواسعة كانت من خلال السينما حيث قامت بتقديم العديد من الأفلام كان من أشهرها،
  1. (رشة جريئة، صايع بحر، حريم كريم، زكي شان، الرهينة، حاحا وتفاحة، كركر، الدادة دودي، الثلاثة يشتغلونها، قدر امرأة، جالا جالا).

شاهد فى موقع أنا لوزا أحداث وقصة مسلسل حكايتي ياسمين صبري