ماهو المناكير النباتى ؟
ماهو المناكير النباتى ؟

ماهو المناكير النباتى ؟ , كثير من الفتيات تعانى من الاظافر الضعيفة والمتكسرة والتى تسبب لها احراجا كبيرا وتجعل يديها تبدو بمظهر غير لائق , ويرجع ضعف الاظافر لكثير من الاسباب اهمها سوء التغذية وعدم الاهتمام الدائم بها والاستخدام المفرط لطلاء الاظافر حيث يسبب مشاكل كثير للاظافر , ولعلاج تلك المشكلة يمكن استخدام الاظافر النباتى وهى من افضل انواع طلاء الاظافر لان مكوناتها طبيعية ولا تسبب اى ضرر للاظافر واليكم اهم المعلومات عن الاظافر النباتى وفوائدها .

 

 

ما هو طلاء الأظافر النباتي؟

طلاء الأظافر النباتي

طلاء الأظافر النباتي هو نوع من طلاء الأظافر الذي يتم تصنيعه من مواد طبيعية تماماً، ولا يحتوي على أي إضافات كيميائية ضارة مثل الفورمالديهايد، أو التولوين أو البارابين والكافور، فضلاً عن أنها متوافقة مع الشريعة الإسلامية، ولا يحتوي على مشتقات الخنزير، أو الكحول والإيثانول والكحول الإيثيلي، ولا يتم تجريبها على الحيوانات، لذلك يمكنك استخدامها براحة، ودون الشعور بأي ذنب.

 

 

ويتميز طلاء الأظافر النباتي عن طلاء الأظافر العادي بالعديد من المميزات التي ستجعلك تفضلين استخدامه دائماً.

 

مميزات طلاء الأظافر النباتي

 

1- أكثر صحية

يتميز طلاء الأظافر النباتي بأنه صحي أكثر، ولا يتضمن أي أضرار على الأظافر أو يسبب ضعفها وتكسيرها مثل أنواع طلاءات الأظافر الأخرى، وذلك لأنه مكون من مواد طبيعية، ولا يحتوي على أي مواد كيميائية.

 

2- يدوم لفترة أطول

طلاء الأظافر النباتي يدوم لفترة أطول عن طلاء الأظافر العادي قد تصل إلى أسبوعين، ودون أن يتعرض للتلف أو أي خدش.

طلاء الأظافر النباتي

3- تقوية الأظافر

يقوم طلاء الأظافر النباتي بتقوية الأظفار، وذلك لأنه يحتوي في تركيبته على مجموعة من الفيتامينات التي تقوم بتغذية الأظافر وتقويتها ومنع تعرضها للتكسر.

 

4- سهولة إزالته

يتميز طلاء الأظافر النباتي بسهولة إزالته، حيث يمكنك أن تقومي بإزالته باستخدام مزيل طلاء الأظافر، ودون أن يترك أي آثار على الأظافر أو يغير لونها.