شاهد أحداث وقصة مسلسل لمس أكتاف ياسر جلال
شاهد أحداث وقصة مسلسل لمس أكتاف ياسر جلال

شاهد أحداث وقصة مسلسل لمس أكتاف ياسر جلال

ملخص الأحداث فى مسلسل لمس أكتاف يواصل النجم ياسر جلال تحضيراته النهائية لمسلسله الجديد لمس أكتاف الذي يخوض به سباق رمضان، حيث إنه استقر على اسم المسلسل لمس أكتاف، ولذلك يظل الفنان ياسر جلال بعض ساعات في الجيم، لكي يتأقلم مع الشخصية ويجري تدريبات خاصة مع العالمي كرم جابر بطل العالم في المصارعة الروماني، لأنه يظهر في أحداث العمل بدور مصارع سابق، وستكون مشاهد الأكشن في الحلقات مستوحاة من حركات مصارعة، ويظهر الفنان ياسر جلال بطل العمل في مرحلة الشباب والمراهقة، وهو يمارس رياضة المصارعة، ومع مرور الوقت وتركه لهذه الرياضة يعمل بالعديد من المهن الأخرى التي ستكشفها أحداث العمل الممتلئ بأحداث المفاجآت والإثارة.

  • وتدور أحداث المسلسل في قالب من الإثارة والتشويق حول حياة مصارع اعتزل اللعبة، ويدخل في العمل بشكل جديد وينظر إلى الحياة بشكل آخر.
  • كما أكد صناع العمل على الاجتماع يومياً للاتفاق على الخطوط العريضة داخل المسلسل، وستكون الفنانة أمينة خليل هي التي تلعب دور البطولة أمام الفنان ياسر جلال.
  • وقد شهدنا تحقيق أعلى نسب مشاهدة للنجم ياسر جلال في مسلسلي ظل الرئيس ورحيم على مدار السنين السابقة، حيث إنه نجح في فرض نفسه بطل تلفزيونياً على جمهور الدراما الرمضانية ليصل للمراكز الأولى في نسب المشاهدة.

طاقم العمل مسلسل لمس أكتاف

يلعب بطولة مسلسل لمس أكتاف الفنان ياسر جلال، بصحبة العديد من الفنانين كالفنان المبدع فتحي عبد الوهاب، والفنانة الشابة هبة عبد الغني، والفنانة الرقيقة حنان مطاوع، والفنانة أروى جودة والفنانة دنيا، كما يشارك في العمل بطل العالم كابتن كرم جابر.

المؤلف مسلسل لمس أكتاف

  • مؤلف هذا العمل الضخم هو هاني سرحان .

المخرج الخاص بالعمل مسلسل لمس أكتاف

  • حسين المنياوي .

المؤلف مسلسل لمس أكتاف

  • قال مؤلف العمل هاني سرحان إنه تم الانتهاء من 50% من أحداث المسلسل المليء بالتشويق والإثارة.
  • كما يذهب الفنان ياسر جلال يوميً إلى الچيم لمدة 4 ساعات، لكي يتدرب مع كبار مدربي كمال الأجسام محمد أبو النجا، ويتدرب أيضاً مع البطل الأوليمبي كرم جابر.
  • قامت الفنانة سمر مرسي بتصوير أول مشاهدها في مسلسل رمضان 2019 لمس أكتاف، حيث إنها تجسد البطولة النسائية بجانب الفنانة إيمان، وكان أخر عمل لها هو مسلسل بالحجم العائلي في رمضان الماضي.

نبذة عن حياة ياسر جلال

ولد ياسر جلال في محافظة الإسكندرية وهو ابن المخرج أحمد جلال توفيق، كما أنه الأخ الأكبر للفنان رامز جلال، تخرج ياسر جلال في المعهد العالي للفنون المسرحية وذلك في عام 1990، وكانت البيئة التي عاش وترعرع بها هي بيئة فنية كبيرة، ودخل الفن من خلال فيلم الراقصة والطبال، ثم غاب فترة كبيرة، وعاد ليكون ضيف شرف مع الفنان النجم عادل إمام في فيلم النوم في العسل، وحتى اليوم مازالت أعماله الفنية منتشرة في جميع الأوساط، تزوج من خارج الوسط الفني ورزقه الله تعالى بكل من قدرية وجلال.

وله العديد من الأعمال الفنية المشهورة والمعروفة من أهمها فيلم

  1. شد أجزاء
  2. وفيلم الفرح،
  3. وبونو بونو،
  4. بالإضافة إلى النوم في العسل،
  5. وامرأة وخمسة رجال،
  6. وفيلم شجيع السيما،
  7. كما اشترك في فيلم أمير البحار،
  8. ومن أهم المسلسلات التي قام فيها بدور البطولة به،
  9. هو مسلسل رحيم.

شاهد فى موقع أنا لوزا أحداث وقصة مسلسل علامة استفهام محمد رجب