أحداث وقصة مسلسل موجة غضب خالد السيد
أحداث وقصة مسلسل موجة غضب خالد السيد

أحداث وقصة مسلسل موجة غضب خالد السيد

ملخص الأحداث في مسلسل موجة غضب هو مسلسل لبناني يحتوي على الكثير من الأحداث المشوقة والاجتماعية التشويقية، ونجد فيه إبراز للكثير من الأمور التي تحتوي على الخير والشر، والصراع فيما بينهما، وهذا ما سنجده عند متابعة المسلسل، والرغبة في أن يكون هناك الكثير من التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر.

أخبار مسلسل موجة غضب

العمل من إنتاج إيلي س معلوف، وهو من أشهر المنتجين في العالم الفني، وفي لبنان بشكل خاص، ويحاول الجميع إنهاء الكثير من المشاهد الخاصة بهذا المسلسل حتى يلحق بركب المسلسلات المتواجدة والمشاركة في المسلسلات الرمضانية لهذا العام، ومن الجدير بالذكر أن هذا الطاقم شارك في مسلسل من قبل، ولكن مع مخرج آخر، وهذا هو القرار الذي اتخذه منتج المسلسل بالانفصال عن هذا المخرج.

  • هناك الكثير من التفاصيل التي تؤكد على كون هناك أقاويل عن كون هذا المسلسل لن يلحق بركب مسلسلات رمضان،
  • ولكن لا يوجد الآن ما يؤكد هذا غير أن الجميع أعلن أنه في خلال أيام سينتهي التصوير ويتم المشاركة بالعمل هذا العام في رمضان 2019.
    من الجدير بالذكر أن هؤلاء النجوم حققوا مع بعضهم البعض العديد من النجاحات بفضل المسلسل السابق لهم والذي عرض في نهاية رمضان العام السابق،
  • ولهذا فمن المؤكد أن يكون هذا المسلسل من المسلسلات الناجحة في لبنان لهذا العام.
  • ولقد قام العديد من الممثلين بالمشاركة في الكواليس وعرضها على الجمهور من خلال نشر الصور على المواقع الخاصة بهم في المواقع الاجتماعية كالفيس بوك وتويتر والانستجرام.
  • ولقد أعرب عدد كبير من الممثلين في هذا العمل عن سعادتهم في المشاركة بهذه المسلسلات الرمضانية، وخاصة هذا المسلسل الذي يحتوي على مجموعة كبيرة من الفنانين السوريين واللبنانيين والذين لهم باع طويل وشهرة واسعة في الوطن العربي بشكل كبير.
  • وهناك الكثير من ردود الأفعال التي تؤكد على كون هناك العديد من المتابعين المنتظرين لهذا العمل.

طاقم العمل في مسلسل موجة غضب

يحتوي المسلسل على عدد كبير من الفنانين المتواجدين في هذا العمل، ومن هؤلاء الفنانين

  1. فيصل أسطواني،
  2. توما موسى،
  3. فادية عبود،
  4. جو صادر،
  5. ميشيل أضباشي،
  6. طوني مهنا،
  7. بيار شمعون،
  8. خالد السيد،
  9. ملكة غطاس،
  10. ديان أبي علام،
  11. أمية لحود،
  12. نيفين ناصر الدين، طارق أنيش، بول سليمان، جورج أسطا، رفقا الزير، حسين فنيش، وداد جبور، جويل الفرن، إيلي شالوحي، مونيانا مقهور، زينب هند خضرة، جوي الهاني، علي منيمنة، نيكول طعمة، فادي إبراهيم، سالي بسمة.

مؤلف العمل في مسلسل موجة غضب

  • مجموعة من المؤلفين المعاصرين.

المخرج في مسلسل موجة غضب

  • منير معاصري.

نبذه عن الفنان خالد السيد

الفنان خالد السيد هو فنان عريق في الفن اللبناني، فهو ممثل تليفزيوني وإذاعي وكان من أشهر ما عرف به هو أدواره في الدوبلاج للمسلسلات وبعض من البرامج الوثائقية وبرامج الرسوم المتحركة،ولد الفنان خالد في عام 1968 تحديدا يوم 19 إبريل، ومن أهم أعمال الفنان في السينما فيلم الممر الأخير، وفي عام 1973 شارك في عمل كلام في الحب وأبدع بشكل كبير في دور الضابط في فيلم ليفوساير عام 1981 وكان منتجاً لفيلم غزل البنات.

  • قام الفنان بالعديد من الأدوار الخاصة بأعمال الدوبلاج مثل الأحلام الذهبية ومعها ألفريد كوك وجميعنا نعرف قصة آليس في بلاد العجائب فهو من قام بدوبلاج النسخة العربية الفصحى منها في عام 1951،
  • وكانت عبارة عن فيلم وأيضا دبلاج النسخة العربية الفصحى من عمل دكتور كاليكو وفي عام 2008 قام بدوبلاج فيلم بولت.

شاهد فى موقع أنالوزا قصة مسلسل سوبر ميرو إيمي سمير غانم