قصة وأحداث مسلسل راصور دولار عادل كرم
قصة وأحداث مسلسل راصور دولار عادل كرم

قصة وأحداث مسلسل راصور دولار عادل كرم

ملخص الأحداث في مسلسل راصور دولار من المسلسلات التي تحتوي على عدد كبير من الأحداث، حيث إن المسلسل يتكون من خمسة عشر حلقة مقسمة إلى جزأين، وهذا المسلسل تدور أحداثه حول فتاة تعمل في البنك، وتقابل عميل وهذا العميل يغير مجرى حياتها رأسًا على عقب، ويغير من مجرى الأحداث في المسلسل، ويدور المسلسل في إطار تشويقي ودرامي للغاية، يجعل الجميع على رغبة واستعداد في التعرف على باقي الأحداث المتواجدة في المسلسل.

أخبار عن مسلسل راصور دولار

يعتبر المسلسل من أهم المسلسلات المشاركة في السباق التليفزيوني في رمضان هذا العام، وهو مسلسل لبناني، يحتوي على الكثير من الأحداث التشويقية التي تجعل المشاهد يريد متابعة المزيد من الحلقات عن هذا المسلسل، ويترقبه عن كثب من أجل متابعته في هذا العام،وقد أعرب الكثير من الفنانين عن سعادتهم في المشاركة مع هذا الطاقم في العمل، وبالمشاركة مع هذا الكم الهائل من المؤلفين والممثلين.

  • العمل يحتوي على الكثير من الكواليس الهامة التي يجب وضعها في الاعتبار، ولهذا فنجد أن هناك الكثير من المواقف التي سنذكرها هنا تعرض لها طاقم العمل.
  • نشر عدد من المشاركين في المسلسل صوراً لكواليس المسلسل في الصفحات الخاصة بهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وردود الفعل تؤكد على أهمية هذا العمل، وعلى انتظار الجماهير له.
  • من الشركات المنتجة سيدرز آرت برودكشن التابعة لصباح إخوان، بالإضافة إلى المنتج صادق أنور صباح المشهور بصادق صباح.
  • ومن أجل إتمام العمل في موعده المحدد، تم احتجاز الفنانة أمل في استديو التصوير من أجل اللحاق بالركب الرمضاني هذا العام، فالسباق الرمضاني على أشده.

طاقم العمل والابطال في مسلسل راصور دولار

يحتوي المسلسل على عدد كبير من النجوم، ومن الوجوه الشابة المشاركة فيه، ومن هؤلاء المشاركين:

  1. عادل كرم،
  2. أمل بوشوشة،
  3. مازن عباس،
  4. يارا قاسم،
  5. صفاء سلطان،
  6. عباس جعفر،
  7. كارمن لبس.

مؤلف العمل في مسلسل راصور دولار

هناك الكثير من المشاركين في هذا العمل وفي إعداده بهذا الشكل، ومن الممكن أن نقول إن هذا أول مسلسل يكون بهذا الشكل، ويشارك فيه هذا العدد من المؤلفين في الكتابة،

  1. وصاحب الفكرة هو محمود إدريس،
  2. بينما قام بالتأليف الكاتب هشام هلال،
  3. وشارك في التأليف عدد كبير من النجوم والكتاب وهم:
  4. باسم علي الخطيب،
  5. إسلام شتا، مصطفى زايد،
  6. حسام حلمي،
  7. بيشوي يوسف،
  8. محمد الدباح.

المخرج في مسلسل راصور دولار

إخراج المخرج الكبير

  • ياسر البرقاوي.

نبذة عن الفنان عادل كرم

الفنان عادل كرم هو بطل مسلسل راصور دولار، ولا يعلم الكثير أنه ممثل لبناني، ولد في 20 أغسطس من عام 1972، كان له في السينما عدة أدوار من أهمها دور أبو رياض الذي اشتهر به بين جميع الفئات، وكان الكل يعرفه في الشوارع والمحلات وهذا العمل كان يدعى مغامرات أبو رياض وكان يذاع على  قناة المستقبل. وبعد ذلك كانت شخصية فريد هي العلامة الثانية المتواجدة في تاريخ عادل كرم، وبطولات عديدة من بينها مسلسل بقعة ضوء مع المخرج الليث حجو، وكان من أبطال فيلم سكر بنات فدخل بهذا الفيلم مهرجان كان السينمائي في عام 2007.

  • تزوج الفنان عادل كرم من ريتا حنا ولهم ابن وحيد يدعى شربل، وقام بتطليق زوجته في نفس عام ولادة طفلهم وهو في عام 2014.
  • قام بالمشاركة في العديد من البرامج مثل برنامج شو بدو يصير، وبرنامج القصة وما فيها، وأحلى عالم، وكراكاس، وولا يمل.

 شاهد فى موقع أنا لوزا قصة وأحداث مسلسل قمر هادي هاني سلامة